بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 27 أبريل 2011

عمك تنقو طبيب نفساني فكرة/ زاهر الطيب

عمك تنقو طبيب نفساني
فكرة/ زاهر الطيب

27/إبريل/2011م
***
عمك تنقو رجل إنساني
بقى في الطب طبيب نفساني
...شاف الناس كتير بتعاني
قرر يعالج ويستشير مجاني
عمك تنقو الراجل البركة
قال جيبو لي الخارج الشبكة
عمك تنقو بخبره يعالج
عقد نفسيه ومفوّت وحالج
مشاكل الناس الكانت اكبر
عمك حلاها وفضى العنبر
اجهـد عقله وما إرتاح
عمك جن وحجزو لو جناح
إنت يا تنقو كتر خيرك
تصعب مصيبتك وتهون لي غيرك

هناك تعليق واحد:

عـمّك تنقـو يقول...

التعليق
====

Safa M. Bushra
الجن بداوى ياعمو
اها وانت وجنيت انا البحل لي نفسياتي منووو

Hasabo Awad
حيرته قلبي معاك

Bokshahmed Boksh
جيبو لينا عشان نعالجو مجان

Tarig Azeim
والله ياعمك اصبحت مثل الشمعه التي تحترق لتضئ للغير......

Morwan Basheer والله عال
ياعمك خشيت الطب عديل كده


Alsir Algmry
ياعمك الجن بنداوه كعب الاندراوه

ريهام خالد الحمدلله انجزته المراء دي اها وانتا خلي العازه توديك لي ابو نفاش يعالجك يا عمو تنقو


ايه محمد
كدي عالج نفسك أول حاجه

عثمان حاجنتود
ايوه كده عمو مرة كده اعمل المعروف بس مابتستاهل

Hussein Hamouda
الجن بعد الأربعين ما بداوي

Hajer Hassan Abdu
هههههههههه عمو يعالج والله انتا تجنن العاقل كويس كدي خليك في تجاني الماحي سنه سنتين يمكن شبكتك تجمع

Hussein Hamouda
دا الجنن عبد القادر - عبد القادر دا منو ؟؟؟؟

Mohamed Salah
يا سلام يا عمنا يؤثرون على انفسهم

اماسي الشجن
سلامتك ياعمو


Alfiha Ismil
عم التنقو ماجن بس اتاثر بي المشاكل الحولو

عمك تنقو
عبد القادر مضوي من مدينة العيلفون وهذه الكلمات من اشعار الشاعر الشيخ محمد احمد الجاغريو واساسا عبد القادر ما جن لكن من صيغـة المبالغـة
كان تقول فلانه دي جمالها يجنن عديل كدا ..


Wafaa Ali
هههههههههههههههههه

عبدالملك هاشم
لودايرنو يرجع فايق ورايق
جيبو ليه العازه جنبو دقايق

سليمان محمد
احيك علي الانسانيه ي عمك ويكتر من امثالك

Bala Alrasta
وااااااااااااي انا من دكتور تنقو

حنان الشايقيه
أنا شغاله في التجاني الماحي .. دا ما السبب الجابك قول الحقيقه ياعمو ؟؟

Shaza Saaed Saaed
اه ياعمو التذكرة بى كم والعيادة وين جيناااااااات يادكتور

Shaza Saaed Saaed
صدقت ياعمووووو فى ناس كتاارمحتاجة ليك

Didi Osman
كدي ياجماعه وصفو لينا العياده في البيت ولا وين ولا الا نحجز من العازه قبل يومين لان الحاله النفسيه صعبه شويه

Tyseer Hasan
راحت علي يعني كنت جاياك هع هع هع

عبدالله محمد علنتود
وانت بعالجك منو؟

امل عبد الله
ههههههههه والله لكن يا عمو بقت فيك


ايه محمد
الله ريحنا منك


Sara Shalakh
فعلا بقولو اغلب الاخصائيين النفسيين الواحد بكون نصيح مجرد مايدخل فى الشغله دى بجن ؟ صحى الكلام ده ياعمو


Mazza Abbas
الجن بتداوي كعب الاندروا

Abu Rizqa
ههههه كلام والله طب النفسي ياعمك ده الطريق الصاح هههه

Hussein Hamouda
مرسي يا عم تنقو علي المعلومة منكم نستفيد تحياتي

عبير عيسي
ياعمك تنقو من الطعمية لي السيكولوجية حاجة تحير

عوض صلاح
ياسلام ياعمنا انت فعلاً انساني

Mohaned Finer
امشي لي ياتيسير لمن تقعدي مكانو وينصح هو هع هع هع هع هع هع

Roaa Abuhelal
كدي قول لي يا تنقو فضل ليك ياتو شغله م إشتغلتها؟؟؟